free-method-to-convert-youtube-to-mp3

 

 

أصبح YouTube منذ إنشائه مكانًا مناسبًا لجميع احتياجات الترفيه والمحتوى المعلوماتي. من الرسومات الكوميدية إلى المحاضرات الصفية ، يمكنك أن تجد حرفيا كل شيء على المنصة بفضل مجتمع ضخم. مع كل هذه المحتويات تحت تصرفك ، قد ترغب في تحويل بعض مقاطع فيديو YouTube إلى MP3.

 

 

أنا شخصياً أحب أن يكون لدي محتوى من نوع بودكاست لمقاطع الفيديو الإخبارية المفضلة لدي على YouTube. حسنًا ، هذا هو المكان الذي يأتي فيه محول YouTube إلى MP3. كما يوحي الاسم ، تسمح لك هذه البرامج أو مواقع الويب بتحويل أي فيديو YouTube إلى تنسيق MP3. الأمر الغامر هنا هو حقيقة أن هناك عددًا كبيرًا من الأدوات المتاحة التي تغطي كل من البرامج المجانية والقطاع المدفوع.

 

 

لتسهيل الأمور عليك ، قررنا التحدث عن بعض من أفضل محولات YouTube إلى MP3 المجانية. بعد هذه القائمة ، يمكنك أن تقرر بسهولة اختيار الأفضل لك.

 

 

ملحوظة:   تجدر الإشارة إلى أن بنود خدمة YouTube تحظر صراحة التنزيل غير المصرح به للمحتوى. نحن لا نشجع على أي حال. هذه مجرد قطعة تعليمية المحتوى.

 

1. أفضل 5 طرق مجانية لتحويل YouTube إلى MP3

 

جميع الأدوات التي نذكرها في هذه القائمة مجانية تمامًا ، ويمكن حتى استخدام بعضها لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى متاحة. مع ذلك ، دعنا نقفز إليه مباشرة.

 

No.1   أي محول فيديو مجاني

 

عندما يتعلق الأمر بتنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube ، فإن Any Video Converter هو أحد برامج البرامج المجانية الشائعة والأقدم هناك. البرنامج شائع جدًا لدرجة أنه تلقى بالفعل انتقادات إيجابية من مواقع الويب الشهيرة مثل CNET و TechRadar. ما يعجبنا في هذا البرنامج هو حقيقة أنه سريع جدًا ومرن ويعمل بدون مجهود.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-1

 

 

على الرغم من أننا ندرج هذا البرنامج بتنسيق MP3 ، إلا أن هذا البرنامج قادر على أكثر من ذلك بكثير. لتنزيل YouTube وتحويله إلى MP3 ، كل ما عليك فعله هو فقط نسخ ولصق عنوان URL في البرنامج والضغط على الزر تحويل. فقاعة! يمكنك الآن تنزيل فيديو YouTube المفضل لديك بتنسيق MP3 المستخدم على نطاق واسع. حتى جودة التحويل هي من الطراز الأول في هذا البرنامج ، ولن ترى أي فرق بين التنسيق الأصلي والتحويل.

 

للأسف ، لا يوجد خيار افتراضي لتعيين الإخراج إلى MP3 مما يعني أنه سيكون عليك القيام بذلك في كل مرة. أعني أنها مفهومة جدًا نظرًا لأنها نسخة مجانية. أثناء تثبيت الأداة ، سيطلب منك تثبيت برنامج اختياري مثل برامج الإعلانات - تأكد من عدم تثبيتها عن طريق الصدفة. جانب سلبي آخر لهذا هو حقيقة أنه غير متوافق مع Mac.

 

الإيجابيات:

  • قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 بسهولة عن طريق لصق عنوان URL.
  • تلقى انتقادات إيجابية من كبار النقاد هناك.
  • يمكنك القيام بأكثر من مجرد تحويل مقاطع الفيديو إلى MP3.

 

سلبيات:

  • غير متوافق مع Mac
  • لا توجد طريقة لتعيين إخراج تحويل افتراضي.

 

قم بزيارة الموقع الرسمي  لمعرفة المزيد عن البرنامج.

 

 

No.2   4K Video Downloader (يوتيوب إلى MP3 لنظام التشغيل Mac و Windows و Ubuntu)

 

تمامًا مثل برنامج Any Video Converter ، فإن 4K Video Downloader هو أيضًا الخيار الشعبي والأقدم الذي يستخدم على نطاق واسع. الإصدار المجاني من البرنامج قوي بشكل استثنائي ويتيح لك القيام بأكثر من ذلك بكثير. نحن لا نتحدث فقط عن تحويل مقاطع فيديو YouTube ولكن أي رابط فيديو تدفعه إلى البرنامج. بصرف النظر عن MP3 الوحيد ، يمكنك أيضًا استخدام هذا لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أي تنسيق آخر.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-2

 

واجهة المستخدم للبرنامج بسيطة للغاية ومسطحة ومباشرة. على عكس ما ذكرناه سابقًا ، يمكنك أيضًا تعيين إخراج افتراضي بحيث يمكنك بسهولة تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت MP3. يمكنك حتى تحويل قائمة تشغيل كاملة بنقرة واحدة تكون مجنونة. بصرف النظر عن 4K Video Downloader ، يقدم المطورون أيضًا محول 4K YouTube إلى MP3 مخصص.

 

الإيجابيات:

  • قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة إلى تنسيق MP3.
  • متوافق مع جميع المنصات الرئيسية ، وهي Windows و Mac و Ubuntu.
  • قم بتعيين إخراج تحويل افتراضي وقم بتنزيل قائمة التشغيل بالكامل بنقرة واحدة.

 

سلبيات:

  • نسخة مجانية تحتوي على إعلانات.

 

قم بزيارة الموقع الرسمي  لمعرفة المزيد عن البرنامج.  

 

 

No.3   DVDFab تنزيل الفيديو

 

سنبدأ هذه القائمة مع برنامج تنزيل الفيديو DVDFab الشخصي المفضل لدينا. كما يوحي الاسم ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديك بسهولة. هذا ليس كل شيء ، يمكنك أيضًا اختيار إخراج التحويل إلى MP3 وهذا هو السبب في ذكره هنا. يتيح لك الإصدار المميز من الأداة أيضًا اختيار جودة صوت تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-3

 

نظرًا لأننا نتعامل مع تنسيق MP3 ، فقد تحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بمعلومات التقابل التي يمكن أن يقوم بها هذا البرنامج بمفرده بشكل فعال. من المؤسف أن الإصدار المجاني من البرنامج يقيد تنزيل الفيديو حتى 720p. ما يجعل هذه القطعة أداة رائعة هو حقيقة أنها تدعم جميع المنصات الرئيسية. يمكنك استخدام هذا البرنامج إما على أنظمة تشغيل Windows أو الأنظمة الأساسية للجوّال وهي Android و iOS. إذا كان هذا الآن كافيًا ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من الامتداد الذي يأتي مع الإصدار المميز من الأداة.

 

يدعي DVDFab Video Downloader أنه يوفر سرعة سريعة وفعالة. خلال فترة الاختبار ، رأينا أن التحويل لا يستغرق الكثير من وقتنا. فيما يتعلق بالجودة ، كان ذلك بدون خسارة ولم نجد بصدق أي اختلاف بين التحويل والشكل الأصلي.

 

الإيجابيات:

  • قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 بسهولة عن طريق لصق عنوان URL.
  • لا تستهلك عملية التحويل الكثير من الوقت
  • تسمح لك النسخة المدفوعة بتحديد جودة تحويل الصوت أيضًا.
  • يحتفظ بمعلومات البيانات الوصفية أثناء التحويل

سلبيات:

  • مجانية مجانية ميزات محدودة

 

يمكنك زيارةالموقع الرسمي  لمعرفة المزيد عن برنامج تنزيل الفيديو DVDFab.

 

 

رقم 4   YTMP3.cc

 

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الاحتفاظ بالأشياء مجمعة ، فهناك طريقة أفضل بكثير لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى إخراج MP3. بدلاً من مجرد تنزيل البرنامج ، يمكنك استخدام طرق التحويل عبر الإنترنت. إنها مفيدة حقًا عندما تريد إجراء التحويل بشكل غير متكرر. إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون YTMP3.cc خيارًا ثابتًا.

 

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-4

الشيء الوحيد الذي يعجبني في هذا الموقع هو أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات. طريقة التحويل بأكملها بسيطة ، وكل ما عليك فعله هو لصق الرابط في النموذج والضغط على زر التحويل. يمكنك أيضًا التبديل بين تنسيق MP3 و MP4 إذا كنت ترغب في ذلك.

 

نحب أيضًا الإضافة الأنيقة للتبديل بين المظاهر الفاتحة والداكنة على موقع الويب. إذا كنت شخصًا مثلي ، فستقدر حقًا خيار الوضع المظلم. مع وقت التحويل ، يستغرق الموقع وقتًا أطول قليلاً لتحويل مقاطع الفيديو ولكن مهلاً! إنه مجاني تمامًا. إضافة صغيرة أخرى هي القدرة على نقل الصوت المحول مباشرة إلى صندوق الإسقاط.

 

الإيجابيات:

  • قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 عبر الإنترنت مجانًا
  • لا إعلانات
  • إضافة أنيقة للتبديل بسهولة بين الوضع الفاتح والداكن.

 

سلبيات:

  • لا تحويلات دفعة
  • عدم دعم مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن ساعة واحدة

 

قم بزيارة الموقع الرسمي  لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت.

 

 

رقم 5   YouTubeToMP3.sc

 

في حين أن YTMP3.cc سوف يلبي احتياجات معظم المستخدمين ، فإن YouTubeToMP3.sc هو بديل قوي. على الرغم من أن الموقع يحتوي على الكثير من الإعلانات والنوافذ المنبثقة ، إلا أنه لا يزال يجلب بعض الميزات القوية إلى الطاولة. أولاً ، يمكنك الاختيار من بين العديد من الصفات الصوتية مثل 128 كيلو بت في الثانية و 256 كيلو بت في الثانية وحتى 320 كيلو بت في الثانية. ليس ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل الفيديو إلى تنسيقات أخرى أيضًا.

 

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-4

 

يستغرق التحويل بالكامل مقدارًا صغيرًا من الوقت ، وهناك شريط تقدم بحيث يمكنك بسهولة رؤية التقدم بوضوح. يمكنك الآن إما تنزيل الملف المحول وتحريره بشكل أكبر. يمكنك تغيير المسار أو المعلومات الصوتية مثل العنوان والفنان والنوع والسنة والألبوم ورقم المسار. حسنًا ، قد يكون هذا مفيدًا لمعظم المستخدمين هناك. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك أيضًا اقتصاص الملف الصوتي إذا كنت تريد إزالة شيء ما أو جعله أقصر.

 

إذا كنت تستطيع تجاهل بعض الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة ، فقد تكون هذه هي الأداة الوحيدة التي ستحتاجها في أي وقت لتحويل أي نوع من مقاطع فيديو YouTube.

 

الإيجابيات:

  • القدرة على اختيار جودة صوت MP3 مع تحرير المعلومات واقتصاصها
  • دعم التنسيقات الشائعة الأخرى أيضًا
  • مجاني تمامًا للاستخدام
  • لا حاجة لتنزيل أي شيء

 

سلبيات:

  • الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة

 

قم بزيارة الموقع الرسمي  لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت.

 

 

2. يوتيوب مجاني لتحويل MP3 للكمبيوتر الشخصي و MAC

 

أخيرًا ، سنلقي نظرة على برنامج آخر يعمل على كل من أنظمة تشغيل Windows و Mac. يتيح لك هذا المحول الذي تم تطويره بواسطة DVDVideoSoft ، تحويل YouTube إلى تنسيق صوت MP3. ما هو أكثر من ذلك ، هو أنه يمكنك أيضًا التحكم في جودة الإخراج. ستمكنك الأداة من تنزيل الملفات بتنسيق MP3 بسرعة 320 كيلوبت في الثانية.

 

رقم 6. يوتيوب مجاني لتحويل MP3 للكمبيوتر الشخصي و MAC

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-5

 

إذا كنت شخصًا يريد تجربة تنسيقات صوتية أخرى بدون فقد ، فهذه الأداة مثالية أيضًا لذلك. نحن نتحدث عن AAC و OGG و M4A و FLAC وحتى WAV. شيء آخر جيد حول هذا التحويل هو حقيقة أنه يمكنك بسهولة إنتاج الملفات بجودة أصلية. البرنامج مجاني تمامًا ولا يرمي حتى الإعلانات المزعجة عليك. يمكنك أيضًا تحويل قائمة تشغيل YouTube بالكامل إلى MP3 أيضًا.

 

الإيجابيات:

  • قم بتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 مجانًا بجودة عالية الدقة
  • يمكنك تنفيذ التنزيل المجمع وهو إضافة أنيقة إلى البرنامج المجاني
  • يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac وحتى Android
  • دعم صيغ الصوت المتعددة بدون فقدان

 

سلبيات:

  • يبدو أن هذا قد يكون البرنامج المثالي هناك حتى لا السلبيات.

 

قم بزيارة الموقع الرسمي  لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 مجانًا عبر الإنترنت.  

 

 

3 - الخلاصة

 

مع هذه أفضل خمسة اختيارات ، سنختتم الآن قائمتنا على محولات YouTube إلى MP3 المجانية. بعد قراءة هذه المقالة بأكملها ، نأمل أن تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن اختيار البرنامج المناسب أو موقع الويب عبر الإنترنت. إذا كنت شخصًا يعمل على كل من نظامي التشغيل Mac و Windows ، فمن الجدير التحقق من DVDFab Video Downloader ، فهو يوفر ميزات أكثر شمولًا ووظيفة تحويل قائمة التشغيل بالإضافة إلى إخراج عالي الجودة. يعد 4K Video Downloader أيضًا بديلاً قويًا.

 

عند القدوم إلى مواقع الويب ، كل من المواقع المذكورة تستهدف مجموعات محددة من المستخدمين. إذا كنت تريد خيارات قوية ، ثميوتيوب الى mp3.sc هو لك. خلاف ذلك ، يمكنك التبديل مع بسيطة وخالية من الإعلاناتYTMP3.cc.

 

مع ذلك ، هذه هي أفضل خمس اختياراتنا ، ونود أن نرى اختياراتك أيضًا. إذا نسينا بعض الخيارات المجانية القوية ، فتأكد من إعلامنا في التعليقات أدناه.

free-method-to-convert-youtube-to-mp3

 

 

Since its inception, YouTube has become a go-to place for all the entertainment and informational content needs. From comedy sketches to class lectures, you can find literally everything on the platform thanks to a massive community. With all these contents at your disposal, you might want to convert some of those YouTube videos to MP3.

 

 

I would personally love to have a podcast-type content for my favourite informational YouTube videos. Well, that's where a YouTube to MP3 converter comes in. As the name suggests, these software or websites allow you to convert any YouTube video to an MP3 format. What's overwhelming here is the fact that there are a plethora of tools available covering both freeware and paid segment.

 

 

To make things easier for you, we decided to talk about some of the best free YouTube to MP3 converters. After this listicle, you can easily decide to choose the one that's best for you.

 

 

Note: It is worth noting that YouTube's terms of service explicitly prohibit unauthorized downloading of content. In no way, we are promoting the same. This is just an educational piece of content.

 

1. Top 5 Free Methods to Convert YouTube to MP3

 

All the tools that we are mentioning in this listicle are completely free, and some of them can even be used to convert the videos to other available formats. With that said, let's jump right into it.

 

No.1  Any Video Converter Free

 

When it comes to downloading and converting YouTube videos, Any Video Converter is one of the popular and older freeware software out there. The software is so popular that it has already received positive criticism from popular websites such as CNET and TechRadar. What we like about this software is the fact that it is quite fast, flexible and works effortlessly.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-1

 

 

Although we are listing this software for MP3 format, this software is capable of much more. To download and convert YouTube to MP3, all you need to do is just copy-paste the URL in the software and hit the Convert button. Boom! You can now download your favourite YouTube video in the widely-used MP3 format. Even the conversion quality is pretty top-notch in this software, and you will see no difference between the original format and conversion.

 

Sadly, there is no default option to set the output to MP3 meaning you will have to do it every single time. I mean it's pretty understandable considering it is a freeware version. While installing the tool, it will ask you to install optional software such as adware - make sure not to install them by accident. Another downside to this is the fact that it is not compatible with Mac.

 

Pros:

  • Convert YouTube videos to MP3 easily by just pasting the URL.
  • Received positive criticism from top critics out there.
  • You can do so much more than just converting videos to MP3.

 

Cons:

  • Not compatible with Mac
  • No way to set a default conversion output.

 

Visit the official website to learn more about the software.

 

 

No.2  4k Video Downloader (YouTube to MP3 for Mac, Windows and Ubuntu)

 

Just like the Any Video Converter software, 4K Video Downloader is also the popular and older option that is widely used. The free version of the software is exceptionally powerful and allows you to do so much more. We're not talking about just converting YouTube videos but any video link that you push to the software. Apart from the only MP3, you can also use this to convert your videos to any other format.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-2

 

The user interface of the software is pretty simple, flat and straightforward. Unlike the one we mentioned earlier, you can also set a default output so that you can effortlessly convert videos to MP3 audio. You can even convert an entire playlist on a single click which is insane. Apart from 4K Video Downloader, the developers are also offering a dedicated 4K YouTube to MP3 converter.

 

Pros:

  • Effortlessly convert YouTube videos to MP3 format.
  • Compatible with all the major platforms, namely Windows, Mac and Ubuntu.
  • Set a default conversion output and download the entire playlist on a single click.

 

Cons:

  • Freeware version contains advertisements.

 

Visit the official website to learn more about the software.  

 

 

No.3  DVDFab Video Downloader

 

We will kickstart this listicle with our personal favourite DVDFab Video Downloader. As the name suggests, you can use this software to easily download your most liked YouTube videos. That’s not it, you can also choose the conversion output to MP3 which is the reason why it is mentioned right here. The premium version of the tool also allows you to choose the audio quality up to 320kbps.

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-3

 

Since we are dealing with MP3 format, you might also want to retain the met information which this software can do on its own pretty effectively. The free version of the software sadly restricts the download video up to 720p. What makes this a great piece of tool is the fact that it supports all the major platforms. You can use this software either on Windows or mobile platforms namely Android and iOS. If that’s now enough, then you can also make use of the extension that comes with the premium version of the tool.

 

DVDFab Video Downloader claims that it offers fast and efficient speed. During our testing period, we did see the conversion not taking too much of our time. Coming to the quality, it was lossless and we genuinely found no different between the conversion and the original format.

 

Pros:

  • Convert YouTube videos to MP3 easily by just pasting the URL.
  • Conversion process doesn’t consume much time
  • The paid version allows you to select the audio conversion quality as well.
  • Retains metadata information during the conversion

Cons:

  • Freeware has limited features

 

You can visit the official website to know more about the DVDFab Video Downloader.

 

 

No.4  YTMP3.cc

 

For those who don't like to keep things clustered, there is a much better way to convert the YouTube videos to MP3 output. Instead of just downloading software, you can use the online conversion methods. They come in really handy when you like to do the conversion not that frequently. If that's the case, then YTMP3.cc might be a solid option.

 

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-4

The one thing that I like about this website is the fact that it is completely free and doesn't even have any advertisements. The entire conversion method is simple, and all you need to do is paste the link in the form and hit the Convert button. You can also switch between MP3 and MP4 format if you want to.

 

We also like the nifty addition of switching between light and dark themes on the website. If you're someone like me, then you will really appreciate the dark mode option. Coming to the conversion time, the site does take a bit longer to convert the videos but hey! It's completely free. Another small addition is the ability to transfer the converted audio directly to the dropbox.

 

Pros:

  • Convert YouTube videos to MP3 online for free
  • No advertisements
  • A nifty addition to easily switch between light and dark mode.

 

Cons:

  • No batch conversions
  • Lack of the support of videos that are more than 1-hour long

 

Visit the official website to convert YouTube videos to MP3 for free online.

 

 

No.5  YouTubeToMP3.sc

 

While YTMP3.cc is going to satisfy the needs of most users out there, YouTubeToMP3.sc is a powerful alternative. Even though the website has lots of advertisements and popups, it still brings some powerful features to the table. First up, you can select between numerous audio qualities such as 128kbps, 256kbps and even 320kbps. Not that, you can also convert the video to other formats as well.

 

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-4

 

The entire conversion takes a small amount of time, and there is a progress bar so that you can easily see the progress obviously. You now either download the converted file and edit it even further. You can change the track or audio information such as Title, Artist, Genre, Year, Album and Track number. Well, this might come in handy for most users out there. Last but not least, you can also crop the audio file if you want to remove something or make it shorter.

 

If you can ignore some ads and annoying popups, then this might be the only tool you will ever need for any type of YouTube videos conversion.

 

Pros:

  • Ability to select MP3 audio quality along with editing information and cropping it
  • Support other popular formats as well
  • Completely free to use
  • No need to download anything

 

Cons:

  • Advertisements and annoying pop ups

 

Visit the official website to convert YouTube videos to MP3 for free online.

 

 

2. Free YouTube to MP3 Converter for PC and MAC

 

Lastly, we will take a look at yet another software that works on both Windows and Mac operating systems. Developed by DVDVideoSoft, this converter also allows you to convert YouTube to MP3 audio format. What's more, is that you can also control the output quality. The tool will enable you to download files at an extreme 320kbps MP3 format.

 

No.6. Free YouTube to MP3 Converter for PC and MAC

 

best-free-youtube-to-mp3-converter-5

 

If you're someone who wants to experiment with other lossless audio formats, then this tool is also perfect for that. We're talking about AAC, OGG, M4A, FLAC and even WAV. Another good thing about this conversion is the fact that you can easily churn out files in original quality. The software is completely free and does not even throw annoying ads at you. You can also convert the entire YouTube playlist to MP3 as well.

 

Pros:

  • Convert YouTube videos to MP3 for free in high-res quality
  • You can perform the bulk download which is a neat addition to the freeware
  • Works on Windows, Mac and even Android
  • Support multiple lossless audio formats

 

Cons:

  • It looks like this might be the perfect software out there so no cons.

 

Visit the official website to convert YouTube videos to MP3 for free online.  

 

 

3. Conclusion

 

With these five best picks, we will now be concluding our listicle on free YouTube to MP3 converters. After reading this entire article, we hope that you can make an informed decision about choosing the right software or online website. If you're someone who works on both Mac and Windows platform, then it is worth checking out DVDFab Video Downloader, it offers more comprehensive features and playlist conversion function as well as high output quality. The 4K Video Downloader is also a solid alternative.

 

Coming to the websites, both the ones that are mentioned targets specific sets of users. If you want powerful options, then YouTubeToMP3.sc is for you. Otherwise, you can switch with the simple and ad-free YTMP3.cc.

 

With that said, these are our top five picks, and we would love to see yours as well. If we forgot some powerful free options, then make sure to let us know in the comments down below.1