1. هل تحتاج إلى برنامج Blu-ray Ripping؟

 

أفلام Blu-ray هي أفلام ممتازة ، وعادة ما تكون أكثر وضوحًا ويتم تقديمها بجودة أعلى من أقراص DVD العادية. تتوفر معظم الأفلام الحديثة في Blu-ray ، وهذا يعني أنه لا يمكنك رؤيتها / مشاهدتها إلا باستخدام مشغلات وسائط Blu-ray. ومع ذلك ، يفضل العديد من الأشخاص جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم سهلة الاستخدام ويمكن مشاهدتها على أجهزة مختلفة ؛ وبالتالي ، أصبحت الحاجة إلى نسخ أقراص DVD و Blu-ray مهمة بشكل متزايد.

قد تجد مجموعة من برامج نسخ أقراص DVD المجانية ، ولكن لا يوجد العديد من تطبيقات برامج Blu-ray ripper المجانية الموجودة هناك. ومن ثم ، إليك مراجعة موجزة وشاملة لأفضل تطبيقات برامج Blu-ray ripper المجانية.

 

2.  أفضل 10 برامج تمزيق Blu-ray مجانية  _ لأفلام Blu-ray Rip

 

1. DVDFab Blu-ray Ripper - [تفضل بزيارة الموقع]

 

 

DVDFab Blu-ray ripper هو برنامج نسخ Blu-ray مناسب مكدس بالكثير من الميزات التي ستجدها في متناول يديك عند الحاجة. إنه أيضًا برنامج أداة شامل يسمح لك بتعديل جوانب مختلفة من فيلم Blu-ray قبل بدء عملية النسخ. يدعم DVDFab Blu-ray ripper تقنيات براءات الاختراع التي تساعد على تعزيز الفيديو الخاص بك ، فضلاً عن ضمان التحويلات غير المنقوصة. يدعم هذا البرنامج مجموعة من تنسيقات الإخراج حتى تتمكن من نسخ الفيلم الخاص بك إلى أي تنسيق رقمي شائع يمكن تشغيله على أجهزة الوسائط المحمولة أو الهواتف الذكية.

 

علاوة على ذلك ، من الضروري ملاحظة أن DVDFab Blu-ray ripper يدعم عمليات تحميل ملفات متعددة وسحب وإسقاط. إنه سريع جدًا في معالجة أفلام Blu-ray. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهة البديهية تجعل من السهل جدًا على أي شخص التعرف على DVDFab Blu-ray Ripper بسهولة. يساعد محرر الفيديو المدمج في إجراء بعض لمسات التحرير السريعة لفيلم Blu-ray قبل النسخ. هذا أحد أفضل برامج Blu-ray ripper التي ستجدها ، ولديه إصدار مجاني.

 

الإيجابيات:

  • القدرة على ترقية مقاطع الفيديو حتى 4 كيلو
  • يدعم تنسيقات الإدخال والإخراج المتعددة
  • معالجة عالية الكفاءة وسريعة
  • قم بنسخ بلو راي للتشغيل على وحدات التحكم أو أي مشغل وسائط رقمي

 

سلبيات:

  • الإصدار المجاني لا يدعم تسريع الأجهزة و 4k

 

2. Handbrake Blu-ray Ripper - [تفضل بزيارة الموقع]

 

Handbrake هو برنامج فيديو شائع مفتوح المصدر قادر على تحويل الأقراص أو نسخها. هذا البرنامج مجاني تمامًا للاستخدام كمحول فيديو ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يأتي أيضًا كبرنامج Blu-ray ripper مجاني. ومن المثير للاهتمام ، أن Handbrake متاح لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux - وهو أداة مساعدة عبر الأنظمة الأساسية مع دعم للعديد من التنسيقات وبرامج الترميز. في الواقع ، إنه نسخ تقني بعض الشيء لأقراص Blu-ray باستخدام Handbrake ، والعملية ليست بديهية ، وعليك تكوين معلمات مختلفة. ومع ذلك ، يمكن لـ Handbrake التعامل مع مقاطع فيديو 1080 بكسل وتمزيق فيلم Blu-ray الخاص بك إلى MP4 أو MKV.

 

الايجابيات:

  • برنامج فيديو متعدد الأغراض
  • يدعم الكثير من برامج الترميز
  • يعالج مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل
  • يمكن نسخ أقراص Blu-ray
  • حر للابد

 

سلبيات:

  • ليس بديهيًا ، فقد تجده معقدًا اعتمادًا على مستوى معرفتك التقنية
  • إنه ليس في الأساس برنامج Blu-ray ripper

 

3. سيد بلو راي - [تفضل بزيارة الموقع]

 

يتوفر برنامج Blu-ray ripper المجاني لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهو يأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة. تم تطوير البرنامج بواسطة Bluraycopys - وهو يأتي بواجهة مميزة تتميز بأدوات تخصيص فيديو مختلفة تتيح لك تخصيص فيلمك المتميز قبل نسخه إلى MP4 أو MOV أو MKV أو AVI أو WMV. يعمل Blu-ray Master على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تقريبًا ، ويتطلب الحد الأدنى من متطلبات النظام. كيفية نسخ فيلم Blu-ray باستخدام هذا البرنامج ليست معقدة لأن مظهر التطبيق سهل الفهم.

ومع ذلك ، هناك إصدار متميز من هذا البرنامج يمنحك الوصول إلى المزيد من الميزات الاحترافية لنسخ أفلام Blu-ray. إنه برنامج مثالي لنسخ Blu-ray على أجهزة كمبيوتر Windows.

 

الايجابيات:

  • واجهة أنيقة ومرتبة جيدًا
  • يدعم مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة
  • مزق Blu-ray بسرعة مناسبة
  • إعدادات / معلمات مختلفة قابلة للتخصيص

سلبيات:

  • النسخة المجانية محدودة من نواح كثيرة

 

4. VLC - [تفضل بزيارة الموقع]

 

يبدو أن VLC هو أحد أكثر مشغلات الفيديو تنوعًا التي ستجدها في هذه الأوقات الحديثة. يمكنه تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت تقريبًا. المشغل مفتوح المصدر ومجاني تمامًا ، بدون إخفاء "دفع ". ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك إجراء مهام تحويل الفيديو باستخدام مشغل VLC ؛ ومع ذلك ، لن تحصل على خيار تحديد تنسيق الإخراج المفضل. ومن المهم أيضًا ملاحظة أن نسخ قرص Blu-ray باستخدام VLC يمكن أن يستغرق لفترة طويلة تصل إلى ساعتين.

كيفية نسخ أفلام Blu-ray باستخدام VLC ببساطة بهذه الطريقة - أدخل قرص Blu-ray ، وافتح VLC وانقر على "افتح الوسائط. "ثم التبديل إلى "قرص "وحدد Blu-ray. انقر على زر القائمة المنسدلة بجوار "لعبزر "وحدد "تحويل. "

 

الايجابيات:

  • البرنامج مجاني تمامًا إلى الأبد
  • يعمل أيضًا كمشغل وسائط Blu-ray
  • خطوات نسخ Blu-ray مباشرة

 

سلبيات:

  • تستغرق عملية التمزيق ما يصل إلى ساعتين أو أكثر
  • هناك العديد من الخيارات لتخصيص فيلم Blu-ray قبل النسخ / التحويل
  • لا يدعم VLC تنسيقات إخراج متعددة

 

5. MakeMKV - [تفضل بزيارة الموقع]

 

عادةً ما تتم مقارنة MakeMKV مع Handbrake - فهما تطبيقات برمجية متشابهة تؤدي وظائف مماثلة. تمامًا مثل Handbrake ليس في الأساس برنامج blur-ray ripper ولكن يمكنه أداء مثل هذه المهام ، فإن MakeMKV ليس أيضًا أداة مساعدة لكسر القرص ولكن يمكنه المساعدة إذا كنت مهتمًا باستخدامه. واجهة MakeMKV ليست بديهية مثل DVDFab Blu-ray Ripper أو معظم التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، ولكن من السهل جدًا فهمها. بغض النظر عن نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ، يتوفر MakeMKV لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux Oses - وهي أداة مساعدة مشتركة بين الأنظمة الأساسية لنسخ أقراصك احتياطيًا.

 

بفضل وظائف فك تشفير أقراص DVD و Blu-ray ، تستطيع MakeMKV نسخ أفلام Blu-ray في أقل من ساعة ؛ ومع ذلك ، حسب الحجم. يمكنك تخصيص فيلم Blu-ray الخاص بك باستخدام هذا البرنامج ؛ وبالتالي ، فإن إضافة ترجمات ومسارات صوتية ممكنة مع MakeMKV. الواجهة معقدة بعض الشيء - سوف تتعامل مع الكثير من الإعدادات والمعلمات ؛ ببساطة قم بإلغاء تحديد تلك التي لا تحتاج إليها وحدد تلك التي تحتاجها. ومع ذلك ، سيتم حفظ الفيديو الناتج بتنسيق MKV.

 

الإيجابيات:

  • مجاني للاستخدام إلى الأبد - لا توجد ميزات مخفية مدفوعة
  • توفر عبر الأنظمة الأساسية
  • مزق أقراص Blu-ray بسرعة مناسبة
  • يمكنك تخصيص معلمات الفيلم الخاص بك

 

سلبيات:

  • مزق Blu-ray إلى MKV
  • لا يدعم تنسيقات الإخراج المتعددة

 

6. Xilisoft Blu-ray Ripper- [تفضل بزيارة الموقع]

 

يعد برنامج Blu-ray ripper أحد أفضل البرامج التي ستجدها - فهو يدعم مجموعة كبيرة من الميزات المفيدة ، ويستمر في دعم أداة لقطة شاشة مدمجة تتيح لك التقاط مشاهد من فيلمك (إذا كنت ترغب في ذلك). يمكن لبرنامج Xilisoft Blu-ray Ripper أيضًا استخراج الصوت من أقراص Blu-ray. ستكتشف أنه سريع جدًا أثناء تمزيق أفلامك المتميزة. أيضًا ، يتميز البرنامج بمحرر فيديو مدمج يتضمن مجموعة من أدوات تحرير الفيديو الأساسية. هناك الكثير من الإعدادات لتخصيص وتخصيص إخراج الفيديو الناتج لتلبية الطلب الخاص بك.

والأكثر إثارة للاهتمام ، أن هذا البرنامج يدعم تحويل الدُفعات ويمكن تشغيله في الخلفية. يدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ويسمح لك بتحويل أفلامك المتميزة إلى ملفات وسائط يمكن تشغيلها على وحدات التحكم.

 

الايجابيات:

  • واجهة مستخدم أنيقة وبديهية
  • ميزات متعددة وأدوات مدمجة يدوية
  • يدعم الكثير من تنسيقات الإدخال / الإخراج
  • سرعة جيدة

 

سلبيات:

  • لا يمكن نسخ أقراص Blu-ray ذات حقوق النشر
  • لا يدعم 4K

 

7. برنامج AnyMP4 Blu-ray Ripper [تفضل بزيارة الموقع]

 

 

باستخدام برنامج ANyMP4 Blu-ray ripper ، يمكنك نسخ أفلامك المتميزة إلى تنسيقات الفيديو الرقمية التي يمكن تشغيلها على العديد من مشغلات الوسائط ، بما في ذلك الهواتف الذكية ووحدات التحكم. إنه برنامج Blu-ray ripper عملي ومليء بالميزات المفيدة لاحتياجاته. أيضًا ، يتميز البرنامج بواجهة مستخدم نظيفة يمكن لأي شخص فهمها بسهولة. يشتهر برنامج AnyMP4 بتقديم حلول مفيدة لاحتياجات الفيديو. البرنامج متاح لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وكذلك لمستخدمي Macbook. وهو يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الإدخال والإخراج. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم الواجهة تحميل وسائط السحب والإفلات.

 

ومن المثير للاهتمام أن برنامج Blu-ray ripper هذا من AnyMP4 يدعم مقاطع فيديو 4K. ومع ذلك ، فإن قدرته 4K مخبأة في الإصدار المتميز.

 

الإيجابيات:

  • واجهة بديهية
  • يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات والمكونات المدمجة
  • الكثير من خيارات التخصيص
  • سرعة التكسير اللائقة

سلبيات:

  • يتوفر دعم 4K في الإصدار المحترف

 

8. ThunderShare Free Blu-ray Ripper- [تفضل بزيارة الموقع]

 

 

تم تصميم الكسارة Blu-ray المجانية هذه بتقنية فك تشفير أقراص Blu-ray المتقدمة ؛ يمكنه نسخ أي فيلم Blu-ray وتحويل الفيديو الناتج إلى أي تنسيق رقمي شائع من اختيارك. يمكن للبرنامج التعامل مع مقاطع فيديو Blu-ray (M2TS) وتحويلها إلى ملفات فيديو عالية الدقة أو تنسيق عام. إنه برنامج نسخ Blu-ray مجاني مثير للإعجاب لمستخدمي macOS. أيضًا ، تعمل هذه الأداة كمحول فيديو ، بالإضافة إلى أنها تضمن التحويل بدون فقدان إلى MKV أو MP4.

 

مع دعم معالجة الوسائط المجمعة إلى جانب الواجهة سهلة الاستخدام ، يعد برنامج Blu-ray ripper المجاني من ThunderShare أحد أفضل البرامج التي يمكنك الحصول عليها.

 

الإيجابيات:

  • واجهة مرتبة بدقة جدًا
  • سرعة معالجة خفيفة الوزن وسريعة
  • يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج

 

سلبيات:

  • برنامج Blu-ray ripper ليس متقدمًا مثل الآخرين في هذه القائمة - فهو يفتقر إلى الكثير من الميزات التي يمكن أن تحصل عليها من DVDFab Blu-ray Ripper و AnyMP4 Blu-ray Ripper وتطبيقات البرامج الأخرى تمامًا في هذه القائمة.

 

 

9. Leawo Blu-ray Ripper - [تفضل بزيارة الموقع]

 

أحد أسباب التفكير في برنامج Blu-ray ripper هو أنه يدعم أكثر من مائة وثمانين تنسيقًا للإخراج. تطبيق البرنامج هذا قادر على التعامل مع أي قرص Blu-ray ترميه عليه ، ويتميز بواجهة مرتبة جيدًا ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الأدوات المضمنة المتنوعة المتوفرة في التطبيق. أيضًا ، يأتي برنامج Leawo Blu-ray Ripper مزودًا بوظائف إضافية قد تجدها مفيدة جدًا للاحتياجات الأخرى. إنه أحد أقرب البدائل لبرنامج DVDFab Blu-ray Ripper ، بفضل محركه المتطور الذي يشحن البرنامج لأداء سريع للغاية.

 

يتم ضمان تحويل أفلامك بدون فقدان البيانات باستخدام هذا البرنامج. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر في دعم محرر فيديو مدمج ، فقط في حالة احتياجك لقص فيلم Blu-ray أو قصه أو قلبه قبل النسخ من القرص المضغوط. هناك إعدادات فيديو أخرى للتخصيص ، بالإضافة إلى معلمات مرنة لتخصيص الفيديو الخاص بك.

 

الإيجابيات:

  • واجهة رائعة
  • دعم صيغ متعددة
  • محرر فيديو شامل مدمج
  • الإعدادات الشخصية

 

سلبيات:

  • النسخة المجانية محدودة من نواح كثيرة
  • لا يدعم 4K

 

10. Acrok Blu-ray Ripper- [تفضل بزيارة الموقع]

 

برنامج Acrok هو في الواقع برنامج محول فيديو مع القدرة على نسخ أقراص DVD وأقراص Blu-ray. إنه برنامج فيديو احترافي مليء بمجموعة متنوعة من الميزات الرائعة والمثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فإن هذا البرنامج سهل الاستخدام ، وتقوم بتحميل أكثر من فيديو واحد على الواجهة. كما أنه يدعم مجموعة من التنسيقات ويوفر للمستخدم الكثير من الإعدادات لتخصيص مقاطع فيديو Blu-ray الخاصة بهم. باستخدام برنامج Acrok ، يمكن للمرء تنفيذ الكثير من الإجراءات على ملف فيديو - إنه تطبيق شامل يأتي كبديل كبير لـ Handbrake و MakeMKV.

 

الإيجابيات:

  • سرعة جيدة
  • واجهة مستخدم أنيقة وبديهية
  • نافذة بسيطة لتحرير الفيديو
  • يتيح لك العمل على أقراص Blu-ray ثنائية وثلاثية الأبعاد

 

سلبيات:

  • ليس مجانيًا تمامًا ، يحق لك فقط الحصول على فترة تجريبية مجانية

 

 

3. الأسئلة المتداولة (FAQs)

 

1. ما هو أفضل برنامج Blu-ray ripper مجاني؟

 

MakeMKV و VLC و Handbrake مجانية تمامًا ولا تحتوي على أي ميزات يتعين عليك دفعها لفتحها. ومع ذلك ، فإن تطبيقات البرامج هذه لا تدعم العديد من الميزات. لكن برنامج DVDFab Blu-ray Ripper يسمح لك باستكشاف جميع ميزاته خلال فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ؛ بعد ذلك ، يضعك التطبيق على الإصدار المجاني ما لم تقم بالترقية يدويًا إلى الإصدار المدفوع. تطبيقات برنامج Blu-ray ripper المجانية الأخرى المدرجة في هذه المقالة ليست مجانية تمامًا ، ولكنها تقدم نسخة تجريبية مجانية ثم تحولك إلى الإصدار المجاني ، والذي قد يكون محدودًا للغاية.

 

2. كيف يمكنني نسخ Blu ray إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

 

أولاً ، عليك تثبيت برنامج Blu-ray ripper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيل التطبيق. ثم سيتعين عليك تحميل قرص Blu-ray الخاص بك ، وتهيئة الإعدادات اللازمة ، واختيار تنسيق الإخراج (mp4 ، MKV ، إلخ.). انقر على "تحويل، ""إرقد بسلام، "أو "بداية "لبدء نسخ الفيلم الخاص بك إلى الأفلام. يجب حفظ الفيديو الناتج في مجلد " Video "الخاص بك. تسمح لك بعض برامج Blu-ray ripper باختيار مجلد إخراج مخصص لحفظ الفيديو الممزق.

 

3. هل من القانوني نسخ أقراص DVD للاستخدام الشخصي؟

في بعض الولايات أو المناطق أو البلدان ، يعد نسخ أقراص Blu-ray المحمية بحقوق الطبع والنشر أمرًا غير قانوني. ومع ذلك ، تحاول المنظمات المختلفة جعله إجراءً قانونيًا.

 

حسنًا ، هذا هو موضوع اليوم حول أفضل 10 برامج نسخ DVD مجانية ، آمل أن تتمكن من الحصول على البرنامج الذي تريده لنسخ قرص DVD في ملفات الفيديو المختلفة وبثه بحرية.

1. Need a Blu-ray Ripping Software?

 

Blu-ray movies are premium movies, which are usually clearer and presented in higher quality than regular DVDs. Most recent movies are available in Blu-ray, and this implies that you can only see/watch them using Blu-ray media players. However, many people would prefer to make their video handy and watchable on different devices; thus, the need to rip DVDs and Blu-rays is increasingly becoming important.

You may find a bunch of free DVD ripping software, but there aren’t many free Blu-ray ripper software apps out there. Hence, here is a succinct, yet comprehensive review of the best free Blu-ray ripper software apps.

 

2. Top 10 Free Blu-ray Ripping Software to Rip Blu-ray Movies

 

1. DVDFab Blu-ray Ripper – [visit site]

 

 

The DVDFab Blu-ray ripper is an apt Blu-ray ripping software stacked with loads of features you will find to be handy for the need. It is also a comprehensive utility software that allows you to modify various aspects of your Blu-ray movie before triggering the ripping process. DVDFab Blu-ray ripper supports patent technologies that help to boost your video, as well as ensure lossless conversions. This software supports a bunch of output formats so you can rip your movie to any popular digital format that could playback on your portable media devices or smartphone(s).

 

Furthermore, it is essential to note that DVDFab Blu-ray ripper supports multithreading and drag n drop file uploads. It is pretty fast in processing Blu-ray movies. Plus, the intuitive interface makes it very easy for anyone to get acquainted with DVDFab Blu-ray Ripper easily. A built-in video editor helps o perform some quick editing touches to your Blu-ray movie before ripping. This is one of the best Blu-ray ripper software you will find, and it has a free version.

 

Pros:

  • Ability to upscale videos up to 4k
  • Supports multiple input and output formats
  • Highly-efficient and fast processing
  • Rip blu-rays to play on consoles or any digital media player

 

Cons:

  • The free version doesn’t support hardware acceleration and 4k

 

2. Handbrake Blu-ray Ripper – [visit site]

 

Handbrake is a popular open-source video software that is capable of converting or ripping discs. This software is totally free to use as a video converter; nevertheless, it can also come in as a free Blu-ray ripper software. Interestingly, Handbrake is available for Windows, Mac, and Linux OSes – it is a cross-platform utility with support for numerous formats and codecs. Actually, it's a bit technical ripping Blu-ray discs with Handbrake, the process isn't intuitive, and you've got to configure different parameters. Nevertheless, Handbrake can handle 1080p videos and rips your Blu-ray movie to MP4 or MKV.

 

Pros:

  • Multi-purpose video software
  • Supports tons of codecs
  • Handles 1080p videos
  • Can rip Blu-ray discs
  • Free forever

 

Cons:

  • Not intuitive, you may find it intricate depending on your technical knowledge level
  • It is not basically a Blu-ray ripper software

 

3. Blu-ray Master – [visit site]

 

This free Blu-ray ripper software is available for Windows PC users, and it comes with a variety of handy features. The software is developed by Bluraycopys – it comes with a distinctive interface that features different video customization tools that lets you personalize your premium movie before ripping it to MP4, MOV, MKV, AVI, or WMV. Blu-ray Master works on virtually all windows computers, and require minimum system requirement. How to rip a Blu-ray movie using this software isn’t intricate as the app’s appearance is simple to understand.

However, there is a premium version of this software that grants you access to more professional features for ripping Blu-ray movies. It is an ideal software for ripping Blu-ray on Windows computers.

 

Pros:

  • Neat and well-arranged interface
  • Supports a variety of handy features
  • Rips Blu-ray at a decent speed
  • Various customizable settings/parameter

Cons:

  • The free version is limited in many ways

 

4. VLC – [visit site]

 

VLC is apparently one of the most versatile video players you will find in these recent times. It can playback virtually all video and audio files. The player is open-source and totally free, with no hidden “paid” features. Interestingly, you can perform video conversion tasks using VLC player; however, you won’t get the option to select a preferred output format. Also, it is important to note that ripping a Blu-ray disc using VLC can take a long time as 2 hours.

How to rip Blu-ray movies using VLC simply goes this way – insert your Blu-ray disc, open VLC and click on “Open Media.” Then toggle to “disc” and select Blu-ray. Click on the drop-down button beside the “Play” button and select “Convert.”

 

Pros:

  • The software is totally free forever
  • Also acts as a Blu-ray media player
  • Straightforward Blu-ray ripping steps

 

Cons:

  • The ripping process that takes up to 2 hours or more
  • There are many options to customize your Blu-ray movie before ripping/converting
  • VLC doesn’t support multiple output formats

 

5. MakeMKV – [visit site]

 

MakeMKV is usually compared with Handbrake – they are both similar software applications that perform similar jobs. Just as Handbrake is not basically a blur-ray ripper software but can perform such tasks, MakeMKV isn’t also a disc ripper utility but can help out if you care to use it. The interface of MakeMKV isn’t so intuitive as DVDFab Blu-ray Ripper or most other ones on this list, but it is pretty easy to understand. Irrespective of your computer OS, MakeMKV is available for Windows, Mac, and Linux Oses – it is a cross-platform utility for backing up your discs.

 

With its DVD and Blu-ray decrypter functionality, MakeMKV is capable of ripping a Blu-ray movies in less than an hour; however, depending on the size. You can customize your Blu-ray movie using this software; thus, adding subtitles and audio tracks are feasible with MakeMKV. The interface is a bit intricate – you will get to deal with a lot of settings and parameters; simply deselect the ones you don’t need and tick the ones you need. Nevertheless, the resulting video will be saved in MKV format.

 

Pros:

  • Free to use forever – no hidden paid features
  • Cross-platform availability
  • Rips Blu-ray discs at a decent speed
  • You can customize your movie parameters

 

Cons:

  • Rips Blu-ray to MKV
  • Does not support multiple output formats

 

6. Xilisoft Blu-ray Ripper – [visit site]

 

This Blu-ray ripper software is one of the best you will find – it supports a wealth of handy features, and goes on to support a built-in screenshot tool that lets you capture scenes from your movie (if you wish). The Xilisoft Blu-ray Ripper software can also extract audio from Blu-ray discs. You will discover that it is pretty fast while ripping your premium movies. Also, the software features a built-in video editor that includes a bunch of basic video editing tools. There are a lot of settings to customize and personalize the resulting output video to meet with your demand.

More interestingly, this software supports batch conversion and can be made to run in the background. It supports HD videos and allows you to turn your premium movies into media files that can be played on consoles.

 

Pros:

  • Neat and intuitive user interface
  • Multiple features and handy built-in tools
  • Supports a lot of input/output formats
  • Good speed

 

Cons:

  • Cannot rip copyrighted Blu-ray discs
  • Does not support 4k

 

7. AnyMP4 Blu-ray Ripper [visit site]

 

 

With the ANyMP4 Blu-ray ripper software, you can rip your premium movies to digital video formats that can playback on various media players, including smartphones and consoles. It is a practical Blu-ray ripper software stuffed with features that are handy for its need. Also, the software flaunts a clean user interface that anyone could easily understand. AnyMP4 is famous for providing handy solutions for video needs. The software is available for Windows computer users, as well as Macbook users. It supports a wide range of input and output formats. Plus, the interface supports drag and drop media upload.

 

Interestingly, this Blu-ray ripper software from AnyMP4 supports 4K videos. However, its 4k capability is stashed in the premium version.

 

Pros:

  • Intuitive interface
  • Supports a variety of formats and built-ins
  • Lots of personalization options
  • Decent ripping speed

Cons:

  • The 4k support is available in the pro version

 

8. ThunderShare Free Blu-ray Ripper – [visit site]

 

 

This free blu-ray ripper is designed with advanced Blu-ray disc decoding technology; it can rip any Blu-ray movie and convert the resulting video to any popular digital format of your choice. The software can handle Blu-ray (M2TS) videos and turn them into HD or general-format video files. It is quite an impressive free Blu-ray ripping software for macOS users. Also, this utility serves as a video converter, as well as assures of lossless conversion to MKV or MP4.

 

With support for batch media processing coupled with the easy-to-use interface, the ThunderShare free Blu-ray ripper software is one of the best you can get.

 

Pros:

  • Very neatly arranged interface
  • Lightweight and fast processing speed
  • Supports a variety of output formats

 

Cons:

  • This Blu-ray ripper isn’t as advanced as the others on this list – it lacks a lot of features you could get from DVDFab Blu-ray Ripper, AnyMP4 Blu-ray Ripper, and quite other software apps on this list.

 

 

9. Leawo Blu-ray Ripper – [visit site]

 

One of the reasons to consider this Blu-ray ripper software is because it supports over a hundred and eighty output formats. This software app is capable of handling any Blu-ray disc you throw to it, and it features a well-arranged interface, so users can easily get to the various built-in tools available on the app. Also, the Leawo Blu-ray Ripper software comes with add-ons that you may find very useful for other needs. It is one of the closest alternatives to DVDFab Blu-ray Ripper software, thanks to its cutting-edge engine that supercharges the software to perform very fast.

 

Lossless conversion of your movies is assured with this software. Plus, it goes on to support a built-in video editor, just in case you need to trim, cut, or flip your Blu-ray movie before ripping. There are other video settings to customize, as well as flexible parameters to personalize your video.

 

Pros:

  • Impressive interface
  • Multiple formats support
  • Comprehensive built-in video editor
  • Personalized settings

 

Cons:

  • The free version is limited in many ways
  • Does not support 4k

 

10. Acrok Blu-ray Ripper – [visit site]

 

The Acrok software is actually a video converter software with the ability to rip DVDs and Blu-ray discs. It is a professional video software packed with a variety of cool and interesting features. Nevertheless, this software is easy to use, and you load more than one video to the interface. Also, it supports a bunch of formats and provides the user with a lot of settings to personalized their Blu-ray videos. With the Acrok software, one can perform a lot of actions on a video file – it is a comprehensive app that comes in as a considerable alternative to Handbrake and MakeMKV.

 

Pros:

  • Good speed
  • Neat and intuitive user interface
  • A simple video editing window
  • Allows you to work on 2D/3D Blu-ray discs

 

Cons:

  • Not totally free, you are only entitled to a free-trial period

 

 

3. Frequently Asked Questions (FAQs)

 

1. What is the best free Blu-ray ripper software?

 

MakeMKV, VLC, and Handbrake are totally free and do not have any features you’ll have to pay to unlock. However, these software apps do not support many features. But the DVDFab Blu-ray Ripper software allows you to explore all its features within a 30-day free trial period; afterward, the app places you on the free version unless you manually upgrade to the paid version. Other free Blu-ray ripper software apps listed in this article are not totally free, but they offer free-trial and then switch you to the free version, which may be very limited.

 

2. How do I rip a Blu ray to my computer?

 

Firstly, you have to install a Blu-ray ripper software on your computer and launch the app. Then you will have to load your Blu-ray disc, configure the necessary settings, and choose an output format (mp4, MKV, etc.). Click the “convert,” “rip,” or “start” button to start ripping your movie the movies. The resulting video should be saved in your “Video” folder. Some Blu-ray ripper software allows you to choose a custom output folder to save the ripped video.

 

3. Is it legal to rip DVDs for personal use?

In some states, regions, or countries, it is illegal to rip copyrighted Blu-ray discs. However, different organizations are trying to make it a legal action.

 

Well, that's today's topic about the top 10 best free DVD ripping software, hope you can get the one you like to rip DVD into the various video files and stream it freely.